أخر الأخبار
رئيسية / الشرق الاوسط / ” الهلال ” يفتتح مقري المعهد المهني و مكتب نائب وزير التعليم الفني بعدن بعد إعادة تأهيلهما

” الهلال ” يفتتح مقري المعهد المهني و مكتب نائب وزير التعليم الفني بعدن بعد إعادة تأهيلهما

افتتحت هيئة " الهلال الأحمر الاماراتي " مقري المعهد المهني و مكتب نائب وزير التعليم الفني و التدريب المهني في العاصمة اليمنية المؤقتة " عدن " اليوم عقب إعادة تأهيلهما وترميمهما في إطار الجهود التي تبذلها بتوجيهات القيادة الرشيدة دعما للشعب اليمني في محنته .
حضر الافتتاح المهندس جمعة المزروعي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن ونائب وزير التعليم الفني اليمني عبد ربه المحولي ومأمور خور مكسر عوض مشبح.
وتم رفد المعهد بالمعدات والآثاث اللازم ليساهم في انجاح سير العملية التعليمية " التطبيقية" بما يمكن الطلاب من كسب القدرات وإعدادهم لسوق العمل بكفاءات عالية.
وتفقد فريق الهلال الأحمر وقيادات السلطة المحلية اليمنية أقسام المعهد للإطلاع على ما تم إنجازه في مشروع إعادة تأهيله إلى جانب مكتب نائب الوزير.
وأشاد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني اليمني بالدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية خاصة لقطاع التعليم في عدن .. منوها بالدور البارز الذي ساهم به الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة تأهيل مختلف القطاعات الخدماتية والتربوية في عدن و الاسهام الفعلي في بناء ما دمره الانقلابيون في حربهم على اليمن واليمنيين.
من جانبه قال مأمور مديرية خور مكسر عوض مشبح إن أبناء الامارات قدموا أغلى ما لديهم وهي أرواحهم للوقوف معنا وما يقدمونه منذ بدء الحرب التي يشنها الانقلابيون و حتى اليوم يصعب حصره فهم حاضرون ولهم السبق في محو آثار الحرب على عدن ومختلف المحافظات.
و تواصل " هيئة الهلال الأحمر الإماراتي " تنفيذ أعمالها ومشاريعها التنموية والحيوية في عدن ومختلف المحافظات في مجالات عديدة منها التعليم والصحة والكهرباء والمياه والاغاثة والنقل.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

780 MidEastBranding StoryBranding 220 - السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج

السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج

عناوين الأخبار السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج السعودية: تصريحات وزير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: