أخر الأخبار
رئيسية / الشرق الاوسط / فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله

فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله

800 4ef0ff84a9 - فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله

نوه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- للسجناء وأسرهم من إعادة تأهيل، وكذلك تكفل ومتابعة لأوضاع أسرهم، مشيداً بدور الإصلاحيات في المملكة بشكل عام والرياض على وجه الخصوص في إعادة تهيئة السجين ليخرج من الإصلاحية عضواً فعالاً في مجتمعه. وقال أمير الرياض خلال استقباله الأحد، مدير سجون منطقة الرياض العميد علي بن محمد آل قوت وعدداً من مسؤولي إدارة السجون بمنطقة الرياض، بمكتب سموه بقصر الحكم: "إن ما يميز هذه البلاد أن السجناء يقضون فترة عقوبتهم بالتدريب والتعليم وحفظ كتاب الله، مبيناً أن هذه الإجراءات تكفل لهم تخفيف العقوبة وتجعلهم يقضون أوقاتهم فيما يعود بالنفع عليهم أولاً وينعكس إيجاباً على مجتمعهم ووطنهم".

وأشاد الأمير فيصل بن بندر بتقدم وتطور العمل في إصلاحيات منطقة الرياض، وما يحظى به النزلاء من إعادة تأهيل، داعياً في الوقت ذاته إلى مواصلة الرقي في التعامل والخدمات التي تسهم في معالجة وضع النزيل والجعل منه عضواً فاعلاً في مجتمعه، مقدماً سموه الشكر للعميد آل قوت ومتمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله.

وخلال اللقاء قدم مدير السجون لسموه التقرير السنوي لسجون المنطقة والإدارات التابعة لها وعرضاً للمشروعات التي تم العمل عليها في العام الحالي، وتبرز الجهود التي قامت بها إدارة سجون المنطقة والوحدات والشعب والأقسام التابعة لها في مدينة الرياض والمحافظات والمراكز التابعة لها لخدمة النزلاء.

ورفع العميد آل قوت شكره وكافة منسوبي سجون الرياض لسمو أمير منطقة الرياض على ما يحظون به من متابعة مستمرة وتوجيهات نيرة من سموه الكريم، مشيداً بما تحظى به سجون الرياض من دعم لا محدود من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية والمتابعة المستمرة من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي.

وأكد مدير سجون الرياض أن إجراءات النزلاء تسير وفق المدد الزمنية المحددة لمحكومياتهم دون تأخير وأن إجراءاتهم تتم في الوقت المحدد، ومبيناً أن النزيل يقضي وقته بالإصلاحية بالتعليم المستمر والتدريب المهني، وأشار إلى أن الإصلاحيات تتيح للنزلاء مواصلة التعليم بمختلف مراحله الدراسية، وكذلك التدريب المهني في العديد من المهن اليدوية والتقنية التي تؤهلهم للعمل بعد انتهاء مدد محكومياتهم، موضحاً أنهم يحصلون على شهادات معتمدة سواء دراسية أو مهنية تساعدهم في الحصول على الوظيفة.

كما قدم مدير سجون الرياض لسموه لوحة فنية مقدمة من إحدى نزيلات الإصلاحيات وهي عبارة عن صورة لسموه مصنوعة من أفخر أنواع أحجار البورسلان.

561 068e813e4f - فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله أمير الرياض مطلعاً على التقرير السنوي للسجون 561 db466e3a4e - فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله العميد آل قوت يسلم أمير الرياض نسخة من التقرير السنوي 561 d7d082480c - فيصل بن بندر: بلادنا تؤهل نزلاء الإصلاحيات بالتعليم وحفظ كتاب الله الأمير فيصل بن بندر متسلماً لوحة فنية لإحدى نزيلات إصلاحية الرياض

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

780 MidEastBranding StoryBranding 220 - السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج

السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج

عناوين الأخبار السعودية ترد على وزير خارجية ألمانيا وتسلم السفير مذكرة احتجاج السعودية: تصريحات وزير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: