أخر الأخبار
رئيسية / العالم / قهوة عربي – تعرف على ماحدث اليوم الجمعة فى المعركة التى دارت بين قوات الأمن والعناصر الارهابية

قهوة عربي – تعرف على ماحدث اليوم الجمعة فى المعركة التى دارت بين قوات الأمن والعناصر الارهابية

813297979 1 - قهوة عربي - تعرف على ماحدث اليوم الجمعة فى المعركة التى دارت بين قوات الأمن والعناصر الارهابية

قامت قوات الأمن المركزى صباح اليوم الجمعة بالدخول فى معركة مع العناصر الارهابية فى محافظة الوادى الجديد بالكيلو 175 على طريق الخارجة أسيوط بطول 220 متر داخل إحدى المناطق الجبلية الوعرة والتي اتخذها الجماعات الإرهابية مخبأ لهم”.

ودخل قوات الأمن المركزى هذه المعركة بعد تلقى معلومات سرية لقوات أمن الوادى الجديد بأن هناك أشخاص ينتمون لجماعات ارهابية تختبئ داخل احدى المناطق الجبلية الوعرة عند الكيلو 175 على طريق «الخارجة – أسيوط» وبطول 220 متر داخل منطقة جبلية وعرة”.

وقامت قوات الأمن المركزى بالتنسيق والاتفاق مع قوات أمن أسيوط بتجهيز الزخائر والمعدات التى تمكنهم من مواجهة هؤلاء الارهابيين وقامت قوات الأمن المركزى بدخول هذه المنطقة المستهدفه التى يوجد فيها العناصر الارهابية فى تمام الساعة الثامنة صباح اليوم وبدأت فى الاختباء والتسلل لمواقع هذه العناصر الارهابية فى تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الجمعة وقامت أيضاً قوات الأمن المركزى بغلق طريق «الخارجة- أسيوط» من الجهتين وحين شعرت الجماعات الارهابية بأن هناك كمين معمول لهم من قبل قوات الأمن المركزى وحينها قامت العناصر الارهابية باطلاق النيران بشكل عشوائى نظراً لعنصر المفاجأة ودخلت قوات الأمن المركزى معهم فى المعركة وبدأت فى التعامل معهم وتبادل اطلاق النيران من الجهتين ونتج عن تلك هذه الاشتباكات تصفية 14 من التكفيريين دون وقوع أى اصابات برجال قوات الأمن المركزى”.

وجائت معلومات تصريحية من رجال الاسعاف والأطباء بأن جثث التكفيريين تلقت طلقات النيران بالرأس والصدر وكانوا يرتدون ملابس تشبه ملابس داعش الارهابية وتم نقل الجثث إلى مستشفى أسيوط الجامعي”.

وجائت تصريحات من مصادر أمنية أن قوات الأمن المركزى قالوا أنهم يأثرون لشهداء الأمن الأبطال الذين استشهدوا في حادث الواحات الأخير”.

وأكدت أيضاً مصادر أمنية أن قوات الأمن المركزى قامت بتمشيط المنطقة الجبلية لرصد أى عناصر إرهابية هاربة وتم تحريز الذخائر والأسلحة الثقيلة والأموال التي كان يمتلكها الإرهابيين وبعد تمشيط المنطقة تم إعادة فتح طريق الخارجة – أسيوط”.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

201711180616131613 - صور.. وصول المبعوث الصينى الخاص إلى كوريا الشمالية

صور.. وصول المبعوث الصينى الخاص إلى كوريا الشمالية

بكين (أ ف ب) وصل الموفد الصينى الخاص، الجمعة إلى كوريا الشمالية، بحسب ما أعلنت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: