رئيسية / العالم / قهوة عربي – جماهير الاتحاد السعودي تعاقب اللاعبين وتمتنع عن حضور اللقاء القادم

قهوة عربي – جماهير الاتحاد السعودي تعاقب اللاعبين وتمتنع عن حضور اللقاء القادم

2 6 - قهوة عربي - جماهير الاتحاد السعودي تعاقب اللاعبين وتمتنع عن حضور اللقاء القادم

تعد جماهير الاتحاد السعودي في السعودية، من أهم المشجعين في السعودية، الذين يؤارون فريقهم أول بأول، ولا يحبون رؤية فريقهم يهزم، خاصة وأن الاتحاد السعودي من الفرق العريقة في السعودية والدوري السعودي، والتي يلعب فيها لاعبنا المحترف محمود عبد المنعم كهربا، والذي يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي.

جماهير الاتحاد السعودي

وظهرت حالة من الغضب والسخط من جماهير الاتحاد، بعد هزيمة الفريق السعودية بثلاثية نظيفة أمام أهلي جدة في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين أحرزها اللاعب السوري عمر السومة الهدف الأول قبل أن يضاعف النتيجة اللاعب ليوناردو دا سيلفا، ليختم السومة بالهدف الثالث معلنا الإنهاء على آمال لاعبي الاتحاد في العودة للقاء.

وظهرت حالة الغضب على الجماهير واضحا في عدد التذاكر التي تم بيعها لمباراة الفريق القادمة في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري السعودي، وقد أعلن موقع مكاني المخصص ببيع التذاكر، أن التذاكر التي تم بيعها حتى تلك اللحظة للمباراة لا تكاد تصل إلى 45 تذكرة فقط.

مباراة الاتحاد القادمة

ويلتقي فريق الاتحاد السعودي فريق القادسية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، ويحتل فريق الاتحاد المركز السابع برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، وثلاثة هزائم للفريق، على الجانب الأخر يحتل فريق القادسية المركز التاسع بنفس الرصيد من خلال فوزين وتعادلين وثلاثة هزائم، ويسعى كل فريق للحصول على الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول الدوري.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

اليوم 4 - ميعاد مباراة الهلال و اوراوا ريد الياباني اليوم السبت  29/2/1439 والقنوات الناقلة لها في نهائي البطولة الأسيوية

ميعاد مباراة الهلال و اوراوا ريد الياباني اليوم السبت 29/2/1439 والقنوات الناقلة لها في نهائي البطولة الأسيوية

ينتظر الجميع مباراة الهلال اوراوا ريد الياباني حيث سيلتقي نادي الهلال السعودي مع اوراوا من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: