أخر الأخبار
رئيسية / العالم / قهوة عربي – موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي يوم غد في الدوري المصري والقنوات الناقلة

قهوة عربي – موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي يوم غد في الدوري المصري والقنوات الناقلة

.png - نجوم مصرية - موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي يوم غد في الدوري المصري والقنوات الناقلة

نعرض عليكم موعد مباراة الاهلي والإنتاج الحربي القادمة في مباريات الدوري المصري 2017/2018، بجانب القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، وذلك في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على أرضية ملعب أستاذ السلام، ويعتبر فريق الإنتاج هو المستقبل للمارد الأحمر فريق الأهلي، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مباريات دوري المصري للاتصالات في الموسم الكروي الجاري، في اللقاء الذي يبحث من خلاله كل فريق على تحقيق نتيجة إيجابية.

مشوار الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء اليوم

فقبل انطلاق مباراة الاهلي يوم غد الخميس، في جدول مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز المصري، يتواجد فريق الإنتاج الحربي في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم قبل مواجهة المارد الأحمر في ثلاثة مباريات أيضا.

وفي الجانب المقابل يدخل نادي الاهلي مباراة الإنتاج الحربي، وهو يتواجد في المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الدوري العام الممتاز المصري برصيد سبعة نقاط، حققها بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء واحد، ولم ينهزم إلى حدود الآن، وتجدر الإشارة أن نادي الاهلي لديه خمسة مباريات مؤجلة في الدوري المصري هذا العام، بسبب مشاركة الفريق في مباريات دوي أبطال إفريقيا.

توقيت متابعة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي القادمة

انطلاق مشاهدة مباراة الاهلي والإنتاج الحربي القادمة، يوم الخميس الموافق ل 16-11-2017 في الدوري المصري الأسبوع التاسع، سيكون ابتداء من الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يوازي الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر المحلي، وفي التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

أما القنوات الناقلة للمباراة مباشرة، ستكون هي كل القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الجاري، وهي كل من قناة أون سبورت، بجانب قناة النيل الرياضية، بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت.

فقبل مباراة الاهلي والإنتاج الحربي القادمة يوم الخميس، كان فريق الاهلي تمكن من تحقيق الفوز على حساب فريق تليفونات بن سويف بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وذلك ضمن مباريات دور ال 32 من مباريات كأس مصر، وكان قبل ذلك خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في مباراة العودة، بعد الهزيمة في المغرب بهدف دون رد ضد فريق الوداد البيضاوي.

وفي الجانب المقابل تمكن فريق الإنتاج الحربي أيضا من تجاوز مباريات دور ال 32 من الكأس، وذلك على حساب فريق بترول أسواط بنتيجة هدف دون رد.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

201702190213441344 1 - الرياح الشديدة تجبر طائرة تقل رئيس الأرجنتين وأسرته على الهبوط الاضطرارى

الرياح الشديدة تجبر طائرة تقل رئيس الأرجنتين وأسرته على الهبوط الاضطرارى

بوينوس ايرس (أ ف ب) اضطرت مروحية تقل الرئيس الارجنتينى ماوريسيو ماكرى، وأسرته للهبوط مساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: