رئيسية / العالم / قهوة عربي – موعد مباراة السعودية والبرتغال مباشرة متابعة كتابية الجمعة 10-11-2017، والقنوات المجانية الناقلة

قهوة عربي – موعد مباراة السعودية والبرتغال مباشرة متابعة كتابية الجمعة 10-11-2017، والقنوات المجانية الناقلة

والبرتغال - قهوة عربي - موعد مباراة السعودية والبرتغال مباشرة متابعة كتابية الجمعة 10-11-2017، والقنوات المجانية الناقلة

اليوم ننقل لكم بتحديث لحظي موعد مباراة السعودية والبرتغال والتي تقام غداً فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، وفى تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية، وفى تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، وننقل لكم القنوات المجانية الناقلة للمباراة، ويدخل المنتخب السعودي المباراة متحفزاً بعد فوزه على لاتفيا بهدفين نظيفين كما يدخل مستعداً للقاء المنتخب البرتغالي ولكن يدرك بأن هذه المباراة ستكون فى غاية الصعوبة وهذا ما أعرب عنه المدير الفني للأخضر.

وأكد المدير الفني لمنتخب البرتغال عن غياب كريستيانو رونالدو والذي سيغيب عن لقاء السعودية والبرتغال المقرر له غداً الجمعة، حيث يفضل راحته استعداداً لمونديال 2018 بروسيا وذلك بعد المجهود الذي ابتذله مع مباريات البرتغال فى تصفيات كأس العالم 2018.

نقلاً عن مصدر كورة لتأكيد الخبر:

ورغم تأكيد غياب أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو عن المباراة، إلا أن المواجهة تحظى باهتمام جماهيري واسع بين أنصار الأخضر السعودي، فضلاً عن أن المدير الفني الأرجنتيني إدجاردو باوزا يعدها محطة هامة ضمن برنامج الإعداد للمونديال.

موعد مباراة السعودية والبرتغال الودية

وبالفعل تم تحديد موعد مباراة السعودية والبرتغال غداً الجمعة الموافق العاشر من نوفمبر لعام 2017، بتمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، والساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة السعودية، والقناة الوحيدة التي لها حق البث لهذه المباراة هي قناة beINSPORTS HD 4.

والجدير بالذكر أن فريق السعودية استطاع التغلب على فريق لاتفيا بكل سهولة بهدفين نظيفين بدون أي مجهود، وذلك استعداداً من أجل مونديال روسيا 2018م، وجاء ذلك بالفوز بالرغم من بداية المباراة بالتشكيلة الاحتياطية للفريق الأخضر السعودي، حيث أعرب المدير الفني عن حاجته لتجربة باقي اللاعبين وذلك قبل مونديال روسيا لكأس العالم 2018.

ويمكن لكل متابعي موقع قهوة عربي متابعة أخر فقرة بالمقال من خلال عمل تحديث لمعرفة أخر أخبار المباراة والتشكيلة التي سيلعب بها الفريقين قبل بداية المباراة، كما يمكنكم متابعة الفقرة الأخيرة لمتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة حيث نقوم بتغطية كتابية مباشرة لمباراة السعودية والبرتغال الودية.

وعن مصدر جول أكيد بأن:

ويقيم المنتخب السعودي معسكراً في البرتغال يمتد إلى قرابة الأسبوعين، يقيم خلاله ثلاث مباريات ودية، أمام لاتفيا ثم البرتغال، وأخيراً بلغاريا.

تحديث اليوم الجمعة:

الجميع فى انتظار بداية اللقاء الرائع بين منتخبي البرتغال والسعودية المباراة الودية الثانية للأخضر بعد تألقه أمام لاتفيا بهدفين، ساعات فقط تفصلنا عن ذلك اللقاء.

تحديث تعاملات الظهيرة الساعة 11:54 صباحاً:

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء النادي السعودي والنادي البرتغالي فى المباراة الودية المقامة على ملعب البرتغال أصحاب الأرض، والجميع يترقب معنا بداية المباراة.

تحديث الساعة 2:00 مساءً:

وعلى لسان موقع الفجر:

وسبق للمنتخب السعودي أن واجه نظيره البرتغالي ضمن استعدادات الأخضر لمونديال 2006 في ألمانيا، وانتهت بفوز البرتغال بنتيجة 3-0.

وتذاع مباراة اليوم عبر القناة الرياضية السعودية، وقناتي RTP 1 وRTP Africa، حيث خاضت السعودية منذ فترة مباراة ودية أمام غانا وفازت الأخيرة بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يلقتي المنتخب السعودي مع نظيره بلغاريا يوم الإثنين المقبل في ختام مبارياته الودية.

وأكد موقع ايرو سبورت على غياب النجم العالمي كريستيانو رونالدو:

وسيخوض المنتخب البرتغالي المواجهة الودية وهو يفتقد خدمات قائده ونجمه كريستيانو رونالدو الذي أعلن البرتغاليون عدم مشاركته في مواجهة الأخضر الودية الأسبوع الماضي.

تحديث الساعة 3:40 عصراً:

أضاف مدرب منتخب السعودية عن مواجهته لمنتخب البرتغال اليوم الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مصر، وأكد على أهمية هذه المباراة لأنه يسعى بأن يحظي بفريق متميز من أجل استعداداته لمونديال روسيا لعام 2018.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

201709151241284128 - رئيس "خارجية البرلمان" وسفير الاتحاد الأوربى يبحثان ملف "الجمعيات الأهلية"

رئيس “خارجية البرلمان” وسفير الاتحاد الأوربى يبحثان ملف “الجمعيات الأهلية”

التقى النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، صباح اليوم الاثنين، سفير الاتحاد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: