أخر الأخبار
رئيسية / العالم / قهوة عربي – موعد نزول الرواتب شهر صفر إعلان توقيت ونزول راتب برج العقرب للموظفين بالمملكة “محدث”

قهوة عربي – موعد نزول الرواتب شهر صفر إعلان توقيت ونزول راتب برج العقرب للموظفين بالمملكة “محدث”

صرف الرواتب - قهوة عربي - موعد نزول الرواتب شهر صفر إعلان توقيت ونزول راتب برج العقرب للموظفين بالمملكة “محدث”

موعد صرف الرواتب ينتظر الجميع وخاصة في الوقت الحاضر ، ينتظر جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية راتب شهر صفر الذي سيوافق عليه العقرب وفقا للنظام الشمسي المعمول به في المملكة العربية السعودية لدفع رواتب جميع موظفي الدولة، لذلك يقوم وقعنا قهوة عربي بمتابعة حدث نزول الرواتب حسب الأبراج المعلنة لنوافيكم بها وقت نزولها.

وواصل المواطنون سؤالهم عن مرتب الشهر الحالي ، بعد الارتباك الكبير الذي أعقب تعديل المرتبات ، الذي تغير من التاريخ الهجري إلى النظام الشمسي والتقويم الميلادي.

موعد صرف الرواتب

وقد وضعت طريقه جديده للمرتبات عقب صدور قرار مجلس الوزراء رقم 551 المؤرخ 25/12/1437 ، الذي ينص علي ان اليوم الخامس من كل برج شمسي قد حدد لدفع المرتبات بدلا من اليوم الخامس والعشرين من الشهر الهجري. تنفيذ قرار مجلس الوزراء بإصدار تعميم لإغلاق السنه المالية في اليوم الخامس من البرج الشمسي والنظر في تاريخ محدد لدفع مرتبات موظفي الدولة في المصارف.

الاعتماد في المرتبات السعودية

وقد قدم النظام الجديد لدفع المرتبات في المملكة العربية السعودية حوالي 9,000,000,000 ريال سنويا من أجل خفض معدل الرواتب من 45 في المائة إلى 40 في المائة ، من أجل تاكيد رؤية المملكة والتحول الوطني في 2020.

صرف رواتب شهر صفر

أعلنت الحكومة السعودية أن صرف الرواتب في شهر صفر للموظفين في المملكة العربية السعودية سوف يكون يوم الأحد القادم الموافق الثامن من شهر صفر الجاري، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة موعد صرف الرواتب لشهر صفر الجاري في موقعنا قهوة عربي الذي قد تم تحديدة إبتداء من الغد الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، والثامن من شهر صفر لعام 1439.

ستدفع الحكومة رواتب شهر الصفر في الثامن من شهر صفر 1439 ، وهذا ياتي وفقا لتوقيت دفع الرواتب في الأبراج ، وهذا ياتي بعد ان وجهت الحكومة السعودية جميع المصارف المحلية لدفع المرتبات في الخامس من كل برج، تابعوا معنا لحظة بلحظة مواعيد نزول الرواتب لشهر صفر الجاري لعام 1439، والتي تبدأ من الغد بمشيئة الله تعالى، حسب ما أعلنت المملكة العربية السعودية لصرف الرواتب لموظفي الدولة السعودية.

تحديث.. سوف يتم صرف رواتب شهر صفر بمشيئة الله تعالى اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر أكتوبر الجاري، والثامن من شهر صفر الهجري.

جدول صرف الرواتب

%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%84 %D8%B5%D8%B1%D9%81 %D8%A7%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%A8 - قهوة عربي - موعد نزول الرواتب شهر صفر إعلان توقيت ونزول راتب برج العقرب للموظفين بالمملكة “محدث”

تحديث.. من المقرر أن يتمالبدء في صرف الرواتب اليوم الجمعة في خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك إستناداً إلى المواعيد المقررة من جانب وزارة المالية في المملكة العربية السعودية، وسط متابعة شاملة ومسمتمرة منا على جميع المستجدات المختصة بالأبراج.

تحديث.. أكدت بعض التقارير الإعلامية في المملكة، بأن الالاف من موظفي الدولة السعودية في انتظار تحويلات المرتبات عبر حساباتهم الشخصية في البنوك خلال الساعات المقبلة خاصة مع وجود تعهدات حكومية بأن اليوم الجمعة سوف يشهد صرف رواتب شهر صفر 1439هـ برج العقرب.

عن قهوة عربي

شاهد أيضا

20160922051301131 - اليوم.. "إسكان البرلمان" تزور "العلمين الجديدة" للوقوف على حجم الإنجازات

اليوم.. “إسكان البرلمان” تزور “العلمين الجديدة” للوقوف على حجم الإنجازات

تزور اليوم ، السبت، لجنة الإسكان بالبرلمان، برئاسة المهندس معتز محمد محمود، مدينة العلمين الجديدة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: