كريستيانو رونالدو يتحلى بالتواضع بعد ثلاثية إسبانيا – قهوة عربي
الرئيسية / أخبار / كريستيانو رونالدو يتحلى بالتواضع بعد ثلاثية إسبانيا

كريستيانو رونالدو يتحلى بالتواضع بعد ثلاثية إسبانيا

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطلًا لليوم الثاني من أيام مونديال روسيا 2018، بعدما أمطر شباك المنتخب الإسباني بثلاثة قذائق صاروخية.

وقال رونالدو، في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة “ريكورد” البرتغالية بعد المباراة :”دائمًا أؤمن بنفسي، وأعمل على هذا دائمًا، لكن اليوم كان هناك استجابة من الفريق”.

وأضاف: “كنا في وضع غير جيد بعد التأخر، حاولنا ومضينا إلى الأمام وخضنا المعركة، وأعتقد أن التعادل اليوم كان عادلًا، حظينا بفرص جيدة، إسبانيا امتلكت الكرة، ولكنني أعتقد أنها كانت مباراة جيدة للغاية”.

وتابع: “ما حدث اليوم جيد بالنسبة لنا، علينا أن نعطي الفضل للفريق بأكمله، ضحينا بأنفسنا، دعونا الآن نثق بأنفسنا حتى النهاية، إنها المباراة الأولى فقط، ويجب أن نستمر”.

وأردف: “كانت مباراة صعبة للغاية، لكن البرتغال لعبت بشكل جيد جدًا، وأظهرنا أننا سوف نلعب كذلك حتى النهاية”.

وفي سياق متصل قال كريستيانو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أشعر بسعادة غامرة، إنه أول هاتريك لي في كأس العالم، لقد تعادلنا مع فريق مرشح للفوز بكأس العالم ونحن سعداء بذلك”.

وعن المباريات المقبلة، قال: “بطولة كأس العالم بدأت للتو، الهدف الأول بالنسبة لنا هو اجتياز مرحلة المجموعات، وبعدها سنرى ما سيحدث، نحن لسنا ضمن المرشحين، لكن الفريق بخير”.

وحول حصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، قال: “أهم جائزة هي ما فعله الفريق، والحصول على نقطة، إنها نتيجة عادلة، لأننا تمكنا من التعادل في النهاية، علينا الآن التفكير في المباراة القادمة والتي ستكون صعبة أيضًا”.

عن Badr Agga

شاهد ايضا

أخبار ساخينة: شاهد صفقة كريستيانو رونالدو الأغلى في تاريخ كرة القدم

كريستيانو رونالدو.. صفقة القرن 21 في الكرة الإيطالية كشفت تقارير إعلامية أن رئيس نادي ريال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *