Home / منوعات / موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء 14-2-2018 في الدوري المصري

قهوة عربي:

تعد مباراة الزمالك ووادي دجلة غدا الأربعاء واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من مشجعي كرة القدم في جمهورية مصر العربية، خاصة جمهور الفارس الأبيض العاشق لنادي الزمالك، ويسعى الفارس الأبيض لمواصلة انتصاراته الأخيرة مع المدير الفني الجديد إيهاب جلال الذي غير كثيرا من شكل الفريق في الفترة الأخيرة.

وتأمل جماهير نادي الزمالك العاِشقة للفريق في عودة مدرسة الفن والهندسة لفتح أبوابها مرة أخرى، ويأمل إيهاب جلال أن يقدم لاعبيه مباراة قوية أمام فريق وادي دجلة الذي يعد واحد من أبرز الفرق الموجودة في الدوري المصري، وأكثرها استقرارا.

مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

ويستضيف نادي الزمالك غدا الأربعاء نادي وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويسعى نادي الزمالك للاستمرار في انتصاراته الأِخيرة بعدما استطاع الفوز على كل من فريق طنطا بهدفين مقابل هدف، وعلى نادي سموحة في المباراة الأخيرة بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد عنتر في لقاء كان مثيرا للغاية.

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

على الجانب الأخر يدخل نادي وادي دجلة اللقاء طامعا في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعب ستاد القاهرة مستغلا عنصر أن المباريات بدون جماهير، ويضغط على نادي الزمالك ويسعى نادي وادي دجلة للخروج من المباراة بأي نتيجة إيجابية، ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري

ويقدم موقع قهوة عربي لكل زواره موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة، تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتوقيت دولة العراق وقطر أيضا، والسابعة مساءا بتوقيت دولة الإمارات، حرصا على متابعة أكبر قدر ممكن من جماهير الفارس الأبيض حول دول العالم العربي.

Loading...

About admin

Check Also

موعد مباراة الأهلي والإنتاج الحربي غداً السبت 24-2-2018 في الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

قهوة عربي: يلعب الأهلي والإنتاج الحربي يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة ال26 من الدورى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *