Home / اخبار العرب / أخبار حوادث / “هغسل العربية وأرجع”.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة معاون مباحث الدقي قبل انتحاره

“هغسل العربية وأرجع”.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة معاون مباحث الدقي قبل انتحاره

"هغسل العربية وأرجع".. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة معاون مباحث الدقي قبل انتحاره

إسلام الداوي – مصطفى عبدالعظيم كشفت مصادر أمنية تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة معاون مباحث الدقي الذي عثر على جثته أمام مسرح البالون بالعجوزة، مقتولا بطلق ناري بالصدر في سيارته.
وقالت المصادر إن الضابط تغيب عن الدورية الأمنية التي كانت بصحبته لمدة 4 ساعات، وقال للأفراد: "أنا رايح أغسل عربيتي وهأرجع".
وأضافت المصادر: "بعد عودته، أحد أفر اد الدورية الأمنية فضل يخبط على الباب ماردش، ولقيه مضروب في بطنه بالنار والدم نازل منه ومتوفي".
وكان مصدر أمني قد أكد أن الحادث لا توجد به أية شبهة جنائية، وأن الملازم أول "محمود.ر"، ضابط بفرقة وسط الجيزة، الذي عثر على جثته، أقدم على الانتحار.
وأضاف المصدر أن الضابط أطلق رصاصة من سلاح ناري "طبنجة" على نفسه، لتستقر الطلقة في صدره، وتودي بحياته، مؤكدا أنه بمعاينة السيارة موقع الجريمة عثر على عقاقير وأقراص مهدئة خاصة بعلاج حالات الاكتئاب إضافة إلى سلاحه الشخصي.
وتلقى اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة اخطارا بالعثور على جثة داخل سيارة بمنطقة المهندسين وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وتبين من الفحص الأولي لأوراق هوية الجثة داخل السيارة انها لضابط برتبة ملازم أول بفرقة المباحث .
المزيد عن: معاون مباحث الدقي قسم الدقي تفاصيل اللحظات الأخيرة العجوزة العثور على جثة تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

Loading...

About admin

Check Also

أمن الجيزة يضبط 32 شخصا بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات

أمن الجيزة يضبط 32 شخصا بحوزتهم كميات كبيرة من المخدرات أرشيفية إيمان عبد العاطي شنت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *